Book Barcelona to Tangier Flights

Book Barcelona to Tangier flights at the cheapest fares with Rehlat’s competitive pricing and attractive offers. Our platform lets you filter the flight options as per the airline, duration, departure, or arrival time, with stops or non-stop easily. Barcelona to Tangier flight fares start from 103.91 MAD, and a total of 1 flights connect the cities. The shortest flight duration between Barcelona to Tangier is 01h 55m. To maximize your savings, book your return Tangier to Barcelona flight ticket as well.

Airfares From Barcelona to Tangier

Airline

From

To

Fare

21:35

Barcelona

01h 55m
NonStop

22:30

Tangier

MAD 1662.49

MAD 1662.49

Book

Barcelona to Tangier Fare Guide

How to book cheap flights from Barcelona to Tangier?

Our platform offers cheap Barcelona to Tangier flights by calculating the fares using a robust algorithm considering the dynamic pricing, airline availability and historic data. Our custom deals further ensure maximum savings on flight bookings.
Here’s the detailed way to book cheap Barcelona to Tangier flights:

  • Login to Rehlat website or app
  • Enter the details and click on search
  • Select the itinerary and fill traveler details
  • Use code: MARHABA to get Save Up to 220 MAD
  • Proceed to payment
Post booking, you will get alerts regarding departure time, delayed flights, connecting flight changes, check-in baggage information and more on Whatsapp. Browse through our flight schedule to find the perfect flight that suits your travel plans.

Tips to find cheap flights from Barcelona to Tangier

If you're looking to book cheapest Barcelona to Tangier flight, here are some tips to help you save money:

  • . Start searching for flights at least 65 days before your planned departure to increase the chances of finding cheaper deals.
  • Confirm your Barcelona Tangier flight booking at least 4 weeks before your departure to avoid last-minute surcharges.
  • Consider booking red eye flights as they are 40% cheaper than daytime flights.
  • Be open to alternate airports for Barcelona to Tangier flight route as they may offer cheaper fares.
  • Avoid traveling during peak times like holidays, or special events to avoid higher airfares.
Insider tip: We recommend you to book your BarcelonaTangier flight during 6PM-12AM since the flight fares tend less expensive during this period.

How can I web check-in for my upcoming Barcelona to Tangier flight?

Web check-in is generally available from 24 hours up to 60 minutes before the scheduled departure time of your flight. However, it is always recommended to check the airline's web check-in policy and timing.
To check-in your Barcelona to Tangier flight:

  • Visit the airline website
  • Click on web check-in option
  • Enter the PNR number and your name
  • Proceed further to generate the boarding pass
You can also choose an online web check-in service while booking a flight and skip the long queues at the airport. Our team will web check-in for your Barcelona to Tangier flight and secure your preferred seat.

How do I cancel Barcelona to Tangier flight tickets?

You can cancel your Barcelona to Tangier flights ticket easily in two ways on Rehlat:

  • . Contacting our customer support team.
  • . Through the Self-help section.
Customer Support Team: Self-help Section:

Tips for travelers flying between Barcelona and Tangier

Arrive early at the airport: If you have checked bags, it's best to go to Barcelona airport at least two hours before your flight is due to depart so that you'll have enough time to check in, get through security, and get to the boarding gate before it closes.
Be ready with travel documents: Before you depart for the airport, double-check that you have all of your travel documents, including your passport or ID card, airline ticket, and any other relevant documents required by Tangier. This will assist you in avoiding any unforeseen problems or delays.
Pack wisely: Carry just what you absolutely must have on Barcelona to Tangier flight. You'll be able to move around more easily and save money by not checking additional bags.
Stay in touch: Bring a functional mobile phone or other form of communication with you on your journey in case you need to call someone in an emergency or keep up with any news or changes regarding your travel plans.
Dress appropriately: In both Barcelona and Tangier, dress comfortably and in accordance with the weather. A lightweight jacket or jumper may be something you want to take because the air aboard a flight may occasionally feel chilly.
Be mindful of local customs: Keep in mind that there are rigorous social and clothing norms in Morocco that you must abide by. Before going to Tangier, make sure you learn about and abide by the local laws and traditions.
Plan and book in advance: Advance planning can help you save money and prevent last-minute difficulties when booking a ticket and lodging. To obtain the cheapest pricing, search online for special discounts and get your tickets in advance.

Which documents must I bring with me on Barcelona to Tangier flight?

A few documents that is advised to carry on Barcelona to Tangier flight are as follows:

  • Valid passport
  • ID card
  • Airline ticket
Additionally, it is crucial to determine and carry other additional travel papers, such as health certifications or visas, based on your nationality and the intention of your trip.

What are the top popular routes from Barcelona to Tangier ?

Below are the top popular routes from Barcelona to Tangier :
Marrakech to Montreal Flights | Marrakech to Toronto Flights | Marrakech to Gothenburg Flights | Marrakech to Rome Flights | Marrakech to Hamburg Flights | Marrakech to Milan Flights | New York to Marrakech Flights | Marrakech to Dusseldorf Flights | Marrakech to Brussels Flights | Marrakech to Los Angeles Flights | Marrakech to Dammam Flights | Marrakech to Poznan Flights | Marrakech to Zurich Flights | Marrakech to Dublin Flights | Marrakech to Paris Flights | Paris to Marrakech Flights | Marrakech to Athens Flights | Marrakech to Riyadh Flights | Marrakech to London Flights | Marrakech to New York Flights | Milan to Marrakech Flights | Dammam to Marrakech Flights

What are top international routes from Barcelona to Tangier ?

Below are the top routes from Barcelona to Tangier :
Kuala Lumpur to Singapore Flights | Cairo to Jeddah Flights | New York to London Flights | Dubai to Riyadh Flights | Jakarta to Singapore Flights | Bangkok to Singapore Flights| Dubai to Jeddah Flights | Bangkok to Seoul Incheon Flights | Dubai to Kuwait Flights | Dubai to London Flights | Delhi to Dubai Flights | Doha to London Flights | Amsterdam to London Flights | Mumbai to Dubai Flights | Paris to New York Flights | Cairo to Kuwait Flights | Jakarta to Jeddah Flights | Muscat to Abu Dhabi Flights | Dubai to Karachi Flights | Manila to Singapore Flights | Antalya to Moscow Flights | Guangzhou to Shanghai Flights | Tokyo to Seoul Flights | Jeddah to Riyadh Flights

What are top domestic routes from Barcelona to Tangier ?

Below are the top domestic routes from Barcelona to Tangier :
Marrakech to Agadir Flights | Marrakech to Nador Flights | Marrakech to Tangier Flights | Marrakech to Fez Ma Flights | Marrakech to Rabat Flights | Marrakech to Oujda Flights | Marrakech to Ourzazate Flights | Marrakech to Al Hoceima Flights | Marrakech to Errachidia Flights | Marrakech to Essaouira Flights | Marrakech to Bossembele Flights | Marrakech to Tetuan Flights | Marakech to Oran Flights | Marrakech to Meknes Flights | Marrakech to Smara Flights | Marrakech to Ben Slimane Flights | Marrakech to Goulimime Flights | Marrakech to ZAGORA Flights | Marrakech to Sidi Ifni Flights

حجز رحلات طيران من برشلونة إلى طنجة

احجز رحلات طيران من برشلونة إلى طنجة بأرخص سعر للطيران مع رحلات واستفد بأسعار رحلات التنافسية وعروضها الجذابة. تتيح لك منصتنا الأختيار والتصفية ما بين خيارات الرحلة المناسبة لك حسب كل من شركة الطيران المفضلة، ومدة الرحلة، ووقت المغادرة أو الوصول، رحلات بدون توقف (مباشرة) أو رحلات غير مباشرة بسهولة. تبدأ أسعار رحلات الطيران من برشلونة إلى طنجة ب177.57 MAD وذلك بإجمالي عدد رحلات 5 رحلة تربط المدينتين. ومن الجدير بالذكر أن أقصر مدة طيران للرحلات من برشلونة إلى طنجة هي 01س 55د. ولتوفير الكثير عند حجز تذاكر طيران من برشلونة إلى طنجة، يُنصح بحجز تذاكر العودة أيضًا - أي من طنجة إلى برشلونة

خطوط طيران من برشلونة إلى طنجة

شركة الطيران

من

إلى

أرخص سعر

13:50

برشلونة

01h 55m
بدون توقف

14:45

طنجة

MAD 710.26

MAD 710.26

إحجز

21:00

برشلونة

01h 55m
بدون توقف

21:55

طنجة

MAD 1230.03

MAD 1230.03

إحجز

15:15

برشلونة

23h 09m
بدون توقف

13:25

طنجة

MAD 6446.06

MAD 6446.06

إحجز

12:40

برشلونة

01h 44m
بدون توقف

13:25

طنجة

MAD 10111.96

MAD 10111.96

إحجز

09:50

برشلونة

04h 34m
بدون توقف

13:25

طنجة

MAD 11995.88

MAD 11995.88

إحجز

دليل أسعار الرحلات من برشلونة إلى طنجة

كيفية حجز تذاكر طيران رخيصة من برشلونة إلى طنجة؟

توفر رحلات إمكانية الحصول على أرخص تذاكر طيران من برشلونة إلى طنجة من خلال حساب الأسعار باستخدام خوارزمية قوية مع مراعاة التسعير الديناميكي وتوافر شركات الطيران والبيانات التاريخية. كما تتضمن عروضنا المذهلة عروض رحلات الطيران من برشلونة إلى طنجة.
إليك الطريقة التفصيلية لإجراء حجز تذاكر طيران رخيصة من برشلونة إلى طنجة:

  • تسجيل الدخول في الموقع أو التطبيق الخاص برحلات.
  • إدخال التفاصيل، ثم الضغط فوق "بحث".
  • تحديد خط سير الرحلة، ومِلء بيانات المسافر.
  • استخدام الكود: MARHABA للحصول على وفر حتى ٢٢٠ د.م
  • البدء في عملية الدفع بنجاح!
بعد الحجز، ستتلقى تنبيهات بخصوص وقت المغادرة، والرحلات المتأخرة، وأي تغييرات في رحلة الربط، ومعلومات الأمتعة المسجلة، والمزيد على تطبيق Whatsapp. تصفح مواعيد رحلات الطيران من برشلونة إلى طنجة من خلال لاختيار الرحلة المثالية التي تناسب خطط سفرك.

نصائح للحصول على رحلات طيران رخيصة من برشلونة إلى طنجة:

إذا كنت تبحث عن حجز أرخص طيران من برشلونة إلى طنجة، فإليك بعض النصائح لمساعدتك في توفير الكثير:

  • ابدأ البحث عن رحلات الطيران قبل ٦٥ يومًا على الأقل من موعد مغادرتك المخطط له؛ لزيادة فرص إيجاد عروض قيّمة، ومن ثم حجز رحلات بأرخص الأسعار.
  • قم بتأكيد حجز رحلة طيرانك من برشلونة إلى طنجة قبل ٤ أسابيع على الأقل من مغادرتك لتجنب الرسوم الإضافية في اللحظة الأخيرة.
  • ضع في اعتبارك حجز رحلات طيران (العين الحمراء) - التي تكون أثناء الليل ولمسافات طويلة؛ لأنها أرخص بنسبة ٤٠% من الرحلات النهارية.
  • كن مرنًا وابحث عن المطارات البديلة لمسار الرحلات من برشلونة إلى طنجة لأنها قد تقدم أسعارًا أرخص.
  • تجنب السفر خلال أوقات الذروة، مثل: العطلات، أو المناسبات الخاصة؛ لتجنب ارتفاع أسعار تذاكر الطيران.
نصيحة سرية: نوصيك باختيار حجز رحلات طيران من برشلونة إلى طنجة خلال 12PM-6PM نظرًا لأن أسعار تذاكر الطيران تكون أقل تكلفة خلال هذه الفترة.

كيف يمكنني إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت لرحلتي القادمة من برشلونة إلى طنجة؟

إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت متاح بشكل عام بداية من ٢٤ ساعة إلى ٦٠ دقيقة قبل موعد المغادرة المحدد لرحلتك. ومع ذلك، يوصى دائمًا بالتحقق من سياسة وتوقيت تسجيل الدخول للطائرة عبر الإنترنت الخاص بشركة الطيران. لإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت للرحلات القادمة من برشلونة إلى طنجة:

  • زيارة موقع شركة الطيران
  • الضغط فوق خيار "إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت
  • إدخال رقم الحجز PNR، واسم المسافر
  • استكمال الخطوات المتتابعة حتى الحصول على بطاقة صعود الطائرة
يمكنك أيضًا اختيار خدمة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت أثناء حجز الرحلة وتخطي قوائم الانتظار الطويلة في المطار. سيقوم فريقنا بهذه الخطوات لرحلتك من برشلونة إلى طنجة وحجز مقعدك المفضل.

كيف يمكنني إلغاء تذاكر طيران من برشلونة إلى طنجة؟

يمكنك إلغاء حجز طيران من برشلونة إلى طنجة بسهولة بطريقتين مع رحلات:

  • الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا
  • زيارة قسم المساعدة الذاتية
بالنسبة لفريق دعم العملاء:
  • قم بزيارة هذه الصفحة www.rehlat.ma/ar/call
  • املأ التفاصيل وقدم استفسارك.
بالنسبة لقسم المساعدة الذاتية:
  • اضغط على "قسم المساعدة الذاتية" www.rehlat.ma/ar/selfhelp
  • أدخل معرف الحجز الخاص بك ومعرف البريد الإلكتروني
  • اضغط على "تقديم"

نصائح لمسافري رحلات من برشلونة إلى طنجة:

الوصول مبكرًا إلى المطار: إذا كان لديك حقائبك المسجّلة، فمن الأفضل أن تذهب إلى مطار برشلونة قبل ساعتين على الأقل من موعد مغادرة رحلتك بحيث يكون لديك وقت كافٍ لتسجيل الوصول، ومرورًا ببوابة الأمن، والوصول إلى بوابة الصعود إلى الطائرة قبل أن تغلق.
تجهيز وثائق السفر: قبل أن تغادر إلى المطار، تحقق جيدًا من أن لديك جميع مستندات سفرك، بما في ذلك جواز السفر أو بطاقة الهوية وتذكرة الطيران وأي مستندات أخرى ذات صلة مطلوبة من قِبل طنجة. سيساعدك هذا في تجنب أي مشاكل أو تأخيرات غير متوقعة.
حزم الأمتعة بقدر الاحتياج: احمل فقط ما هو ضروري معك أثناء رحلتك من برشلونة إلى طنجة. حينها ستتمكن من التنقل بسهولة أكبر، وتوفير المال من خلال عدم فحص الحقائب الاضافية.
الابقاء على اتصال: أحضر هاتفًا محمولًا أو أي شكل آخر من أشكال الاتصال معك في رحلتك في حال احتجت إلى الاتصال بشخص ما في حالة الطوارئ أو مواكبة أي أخبار أو تغييرات تتعلق بخطط السفر الخاصة بك.
ارتداء ملابس مناسبة: في كلٍّ من برشلونة و طنجة، ارتدِ ملابس مريحة ووفقًا للطقس. قد تكون سترة أو كنزة خفيفة الوزن؛ لأن الهواء على متن الرحلة قد يشعرك أحيانًا بالبرودة.
الانتباه للعادات المحلية: ضع في اعتبارك أن هناك عادات وتقاليد اجتماعية وقواعد للزي المناسب في المغرب فيجب عليك الالتزام بها. قبل الانتقال إلى طنجة، تأكد من التعرف على القوانين والتقاليد المحلية والالتزام بها.
التخطيط والحجز مسبقًا: يمكن أن يساعدك التخطيط المسبق في توفير المال وتجنب صعوبات اللحظة الأخيرة عند حجز التذكرة والإقامة. للحصول على أرخص الأسعار، ابحث عبر الإنترنت عن خصومات خاصة واحصل على التذاكر مسبقًا.

ما هي المستندات التي يجب أن أحضرها معي في رحلة طيران من برشلونة إلى طنجة؟

بعض المستندات التي يُنصح باستكمالها على النحو التالي

  • جواز سفر ساري المفعول
  • بطاقة الهوية
  • تذكرة طيران
بالإضافة إلى ذلك، من الضروري تحضير أوراق السفر الإضافية الأخرى وحملها، مثل الشهادات الصحية أو التأشيرات، بناءً على جنسيتك والغرض من رحلتك.

ما هي أشهر مسارات رحلات الطيران من برشلونة إلى طنجة ؟

فيما يلي أهم المسارات الدولية من برشلونة إلى طنجة :
رحلات طيران من مراكش إلى مونتريال | رحلات طيران من مراكش إلى تورنتو | رحلات طيران من مراكش إلى جوتنبرج | رحلات طيران من مراكش إلى روما | رحلات طيران من مراكش إلى هامبورج | رحلات طيران من مراكش إلى ميلان | رحلات طيران من نيويورك إلى مراكش | رحلات طيران من مراكش إلى دوسلدورف | رحلات طيران من مراكش إلى بروكسل | رحلات طيران من مراكش إلى لوس أنجلوس | رحلات طيران من مراكش إلى الدمام | رحلات طيران من مراكش إلى بوزان | رحلات طيران من مراكش إلى زيورخ | رحلات طيران من مراكش إلى دبلن | رحلات طيران من مراكش إلى باريس | رحلات طيران من باريس إلى مراكش | رحلات طيران من مراكش إلى أثينا | رحلات طيران من مراكش إلى الرياض | رحلات طيران من مراكش إلى لندن | رحلات طيران من مراكش إلى نيويورك | رحلات طيران من ميلان إلى مراكش | رحلات طيران من مراكش إلى الدمام

ما هى أشهر مسارات رحلات الطيران الدولية من برشلونة إلى طنجة ؟

فيما يلي أهم المسارات الدولية من برشلونة إلى طنجة :
رحلات طيران من كوالالمبور إلى سنغافورة | رحلات طيران من القاهرة إلى جدة | رحلات طيران من نيويورك إلى لندن | رحلات طيران من دبي إلى الرياض" | رحلات طيران من جاكرتا إلى سنغافورة | رحلات طيران من بانكوك إلى سنغافورة | رحلات طيران من دبي إلى جدة | رحلات طيران من بانكوك إلى سيول | رحلات طيران من دبي إلى الكويت | رحلات طيران من دبي إلى لندن | رحلات طيران من دلهي إلى دبي | رحلات طيران من الدوحه إلى لندن | رحلات طيران من أمستردام إلى لندن | رحلات طيران من مومباى إلى دبي | رحلات طيران من باريس إلى نيويورك | رحلات طيران من القاهرة إلى الكويت | Jرحلات طيران من جاكرتا إلى جدة | رحلات طيران من مسقط إلى أبو ظبي | رحلات طيران من دبي إلى كراتشي | رحلات طيران من مانيلا إلى سنغافورة | رحلات طيران من أنطاليا إلى موسكو | رحلات طيران من غوانزوا إلى شانغهاي | رحلات طيران من طوكيو إلى سيول | رحلات طيران من جدة إلى الرياض

ما هي أشهر خطوط السفر الداخلية من برشلونة إلى طنجة ؟

أشهر خطوط السفر الداخلية من برشلونة إلى طنجة هى :
رحلات من مراكش إلى الدار البيضاء | رحلات من مراكش إلى الناظور | رحلات من مراكش إلى طنجة | رحلات من مراكش إلى فاس | رحلات من مراكش إلى الرباط | رحلات من مراكش إلى وجدة | رحلات من مراكش إلى ورزازات | رحلات من مراكش إلى الحسيمة | رحلات من مراكش إلى الرشيدية‎ | رحلات من مراكش إلى الصويرة | رحلات من مراكش إلى بوسيمبيلي | رحلات من مراكش إلى القنيطرة | رحلات من مراكش إلى تطوان | رحلات من مراكش إلى مِكناس | رحلات من مراكش إلى السمارة | رحلات من مراكش إلى بن سليمان | رحلات من مراكش إلى كلميم | رحلات من مراكش إلى سكورة | رحلات من مراكش إلى سيدي إفني